ssssssssssssssssssssssssss

الشقق الفندقية أم الفنادق؟

بحكم خبرتنا الممتدة لسنوات في مجال السياحة والفندقة ومتابعة ردود الأفعال من الزوار المختلفين من كافة أنحاء العالم، وجدنا أنه برغم الأهمية التي تلعبها الفنادق في مجال استقبال الزوار المحليين والسائحين كذلك إلا أن هناك الكثير من التحفظات التي يحتفظ بها البعض نحو الفنادق، ومن هنا ظهر الاتجاه الذي يميل إلى الشقق الفندقية لما لها من مميزات لطيفة تجعل لها الأفضلية على الفنادق عند الكثير من الناس.

تتمتع الشقق الفندقية بأنها مجهزة بالكامل وتحتوي على كل ما تحتاجه من أجل الطهي والعمل ، من المكتب والأواني حتى الغسالة ولربما يأتي معها مجفف أيضًا. وهذا على عكس معظم الغرف الفندقية التي لا تتضمن أكثر من سرير، وحمام، وخزانة ملابس، وإذا كنت من المحظوظين لربما تجد بها أريكة صغيرة.يحب بعض رجال الأعمال أن يكسروا ذلك الطابع الرسمي لنمط حياتهم، أن يشعروا ولو بقليل من الأنس والدفء المنزلي بعيدًا عن الطابع الرسمي للفنادق، وهذا الذي يخلق الأفضلية للشقق الفندقية على الفنادق من الناحية النفسية عند بعض الزوار، فالكثير من رجال الأعمال كثيري التنقل يتمنون أن تتم تنقلاتهم في أماكن تشبه بيوتهم بحيث يجعلهم ذلك يشعرون بالمزيد من الأمان والراحة النفسية.

تتمتع الشقق الفندقية بنفس درجة الخصوصية التي تحظى بها في المنزل. مما يعطيك الراحة النفسية التي تجدها بمنزلك

الشقق الفندقية هي بالفعل “شقق” بمعنى أنها مكان مناسب للمعيشة و التجمع الأسري

يوجد بالشقق الفندقية لدينا في مونت كايرو كل ما تحتاجه أي أسرة من أدوات كهربائية لازمة للبيت، والميزة التي لا يمكن أن تجدها في أي فندق هي المطبخ.

في شقق مونت كايرو الفندقية يوجد لدينا مطابخ مجهزة بكل أدوات الطبخ ومتطلبات السفرة، ليس عليكم أن تفحصوا قائمة الطعام لتختاروا وجبة اليوم، لديكم المطبخ المجهز بكل شيء حيث يمكنكم اختيار الوجبة التي تحبونها ثم يمكنكم طهيها بأنفسكم.

يشعر البعض بالتقييد في الفنادق، إما أن تقيدهم مساحة الغرف في الفنادق أو تقيدهم تكلفة الأجنحة الواسعة، في مونت كايرو نحررك من المساحة الضيقة والتكلفة العالية، فالشقق الفندقية التي نوفرها في مونت كايرو لها مساحة أكبر من غالبية الفنادق بتكلفة معتدلة جدًا، وهنا يمكنك التمتع بالمساحة المناسبة التي تحتاجها بدون أن تبدد ما في محفظة نقودك.

أضف لنقطة الإقامة والمساحة عامل الوقت، لا تتناسب الفنادق في أغلب الأحيان مع الإقامات الطويلة، ولكن الشقق الفندقية لمونت كايرو هي المكان المناسب للإقامات التي تصل لشهر أو أكثر

 

بالإضافة إلى الموقع الفريد، تتميز الشقق الفندقية بشكل عام وشقق مونت كايرو بموقعها الجغرافي المتميز الذي يجعلها في وسط الأحداث وفي قلب القاهرة، بين القاهرة القديمة والقاهرة الجديدة على عكس غالبية الفنادق التي تحتل المناطق السياحية المنعزلة قليلًا أو كثيرًا عن الحياة الحيوية داخل المدن.

يمكنكم مشاهدة الجمال والأناقة الممزوجين بالعملية والحداثة التي تقدمها شقق مونت كايرو الفندقية من خلال تصفح موقعنا والتعرف على مزيد من التفاصيل.