ssssssssssssssssssssssssss

لماذا تعتبر مونت كايرو هي المكان الأنسب لإقامتك القادمة

هل تساءلت يومًا عن السر الذي يجعل مدينة القاهرة عاصمة مبهرة؟

هل هو الجزء الأثري والتاريخي؟ أم الجزء الحداثي المتطور الموجود فيها؟ أم أن السحر والجمال يكمن في المزج بين الاثنين؟

 

تجمع القاهرة الجميلة بين كل شيء، التاريخ والحداثة، الرمال والسهول الخضراء، الأبراج الشاهقة والمنازل البسيطة..

 

بلا مبالغة تجمع القاهرة كل الأشياء التي يصعب أن تجتمع.

تتمتع الشقق الفندقية بنفس درجة الخصوصية التي تحظى بها في المنزل. مما يعطيك الراحة النفسية التي تجدها بمنزلك

 

 

الشقق الفندقية هي بالفعل “شقق” بمعنى أنها مكان مناسب للمعيشة و التجمع الأسري

 

 

يوجد بالشقق الفندقية لدينا في مونت كايرو كل ما تحتاجه أي أسرة من أدوات كهربائية لازمة للبيت، والميزة التي لا يمكن أن تجدها في أي فندق هي المطبخ.

 

 

في شقق مونت كايرو الفندقية يوجد لدينا مطابخ مجهزة بكل أدوات الطبخ ومتطلبات السفرة، ليس عليكم أن تفحصوا قائمة الطعام لتختاروا وجبة اليوم، لديكم المطبخ المجهز بكل شيء حيث يمكنكم اختيار الوجبة التي تحبونها ثم يمكنكم طهيها بأنفسكم.

 

 

يشعر البعض بالتقييد في الفنادق، إما أن تقيدهم مساحة الغرف في الفنادق أو تقيدهم تكلفة الأجنحة الواسعة، في مونت كايرو نحررك من المساحة الضيقة والتكلفة العالية، فالشقق الفندقية التي نوفرها في مونت كايرو لها مساحة أكبر من غالبية الفنادق بتكلفة معتدلة جدًا، وهنا يمكنك التمتع بالمساحة المناسبة التي تحتاجها بدون أن تبدد ما في محفظة نقودك.

 

ماذا تقول لو أخبرتك أن هناك مكانًا يجعلك في القلب بين تلك الأشياء.. موقع في القاهرة حيث يمكنك متابعة العاصمة من كل جوانبها ومشاهدتها من أكثر الزوايا مثالية؟ شقق فندقية في القاهرة تحمل خليط السحر الذي تبحث عنه

 

لو كانت إجابتك بنعم..
ففندق مونت كايرو هو المكان المثالي لتلك التجربة. يقع فندق مونت كايرو في موقع فريد على جبل المقطم بين القاهرة الجديدة والقاهرة القديمة، ملتقي كل شيء في القاهرة، ملتقي سحر الماضي وتطور الحداثة.

 

بالإضافة للمزيج الجغرافي الذي يميز موقع فندق مونت كايرو، فإن الفندق يجمع في داخله أيضًا بين النشاط والاسترخاء، مزيج آخر يبتكره فندق مونت كايرو، حيث يتميز الفندق بوجود صالات رياضية مجهزة وحمام سباحة مثالي، وعلى الجانب الآخر فإن الغرف تحتوي على وسائل استرخاء التي ستشعرك بأن وجودك لا يختلف كثيرًا من ناحية الراحة النفسية عن وجودك في منزلك

تتناسب الشقق الفندقية في مونت كايرو بأنها تناسب وجود العائلات وتستوعبهم. والميزة المثالية التي تجعل من الإقامة في شقق مونت كايرو الفندقية هي أن تكاليف إقامتك لن تضر بميزانيتك تمامًا، هل سمعت من قبل مصطلح أسعار تنافسية؟ حققناه بكل براعة في شقق مونت كايرو الفندقية.

 

يهتم فريق عمل الفندق براحتك النفسية والذهنية من خلال التصميم المثالي والخدمات المتكاملة للشقق الفندقية ، بالإضافة لذلك يهتم أيضًا فريق عمل مونت كايرو بكل ما يدخل معدتك.

 

يتميز فندق مونت كايرو بفريق عمل من الطباخين المثاليين.. لن تنسى مطبخ مونت كايرو أبدًا، سيجعل مذاق الأكل لدى فندق مونت كايرو تجربتك لا تُنسى.

 

في العادة نلجأ لأصدقائنا الذين نثق بهم ليساعدونا ويدعمونا في محطات حياتنا الهامة، يسعى فندق مونت كايرو أن يكون مكانًا تعتبره بيتك وملجأك أيضًا، فنحن هنا لننظم جميع محطات حياتك الهامة، فلدينا في فندق مونت كايرو قاعات مناسبات مثالية تمكنك من التقاط صور بديعة لتحتفظ بها دومًا في ألبوم ذكرياتك.

 

فندق مونت كايرو يقدم لضيوفه إقامة دافئة واستعدادات شاملة تهدف إلى تحقيق أعلى درجات الراحة والاستجمام، استأجر وحدتك الآن من خلال الرابط:

Search

أو تواصل معنا من خلال رسائل صفحتنا على الفيسبوك

https://www.facebook.com/MonteCairoApartments